burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير فيصل بن عبدالرحمن يكشف تفاصيل مُثيرة في صفقة سويتشكوف.. وصدمة الـ50 ألف دولار !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:روى الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر السابق والذي شهد تأهل العالمي لكأس العالم للأندية عام ٢٠٠٠ بالبرازيل تفاصيل مثيرة في التعاقد مع
البلغاري خريستو سويتشكوف أو «الخنجر البلغاري»، نجم برشلونة وهداف كأس العالم 1998، وبالتحديد قبل خوض السوبر الآسيوي من أجل التأهل لكأس العالم.
وقال الأمير فيصل في تصريحات لصحيفة الجزيرة اليوم : بعدما تخطينا الأدوار المؤهلة لنهائيات كأس الكؤوس الآسيوية 1998، جائني اتصال من راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة صلة، وزميله المجري شاندرو المدرب السابق في نادي الاتحاد، وعرضا عليّ مجموعة من الأسماء، كان من بينها سويتشكوف. وعندما تحدثت مع شاندرو عن إمكانية جلبه أكد لي أن اللاعب متاح، ويمكن تنفيذ التعاقد.
وتابع: بعد التأكد من أن اللاعب متاح قررت التحرك بسرعة من أجل التعاقد معه، وكان من حسن الحظ كنت مدعوًّا لمناسبة عائلية في القاهرة من سيدي الأمير تركي بن عبد العزيز -رحمه الله-، وأذكر أنني اصطحبتُ الكابتن ماجد عبد الله معي في الرحلة، وأثناء لقائي الأمير تركي تحدثت معه في الأمر، وأبلغته بأنني أعتزم إحضار لاعب بعد ضمان استضافة النهائيات في الرياض.
وشدد الأمير فيصل أن الأمير تركي لم يتردد في تقديم الدعم بيد أنه استغرب مبلغ الصفقة قائلا: ذكرت للأمير تركي أنني سأجلب لاعبًا عالميًّا ليلعب مباراتين فقط بقيمة 50 ألف دولار عن كل مباراة، وإذا فاز النصر بالبطولة سيحصل اللاعب على 50 ألف دولار مكافأة خاصة.
وكشف الأمير فيصل عن رد الأمير تركي قائلا: قال لي فقط 50 ألف دولار! فقلت له: «فقط 50 ألف دولار عن كل مباراة».
وتابع: بعد ذلك حصلنا على المبلغ، وأحضرنا اللاعب الذي استطاع مع زملائه قيادة الفريق لتحقيق البطولة بعد الفوز في نصف النهائي على كوبتداج التركمانستاني «2-1» بثنائية ماجد عبد الله ومحيسن الجمعان، وفي النهائي فزنا على سامسونج الكوري بهدف خريستو؛ لنتوج باللقب، ونتأهل للفوز بالسوبر الذي من خلاله تأهلنا لكأس العالم للأندية الأولى عام 2000.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up